تقرير عن بعض العادات السيئة التى تخرب حياتك الزوجية

بسم الله الرحمن الرحيم
سأقدم الان تقرير عن بعض العادات السيئة التى تخرب زواجك واليكم التفاصيل

تجدينها غريبة عندما تلاحظي أن هناك عادات تشترك فيها النساء ولا تستطيع الإقلاع عنها بسهولة، وهي عادات للأسف سيء جدا تعمل على تخريب علاقتك بزوجك وتجعلها معرضة للكثير من المشاكل.

ونلخص لك هذه العادات بما يلي:

1- انتقاد عائلته
قد تكونين على حق في انتقادهم، ربما لديك مايبرر ذلك، ولكن حتى لو لديك مبرراتك ومهما كان شعورك لا داعي لأن تقولي له مايزعجك في عائلته ولا حتى تلمحي بتصرفاتك أنك ممتعضة. في نهاية الأمر إنها زيارة لن تقدم ولن تؤخر تغاضي عن مايحدث فيها.


2- التجسس
التفتيش في رسائل موبايله، قراءة إيميلاته إذا نسي بريده مفتوحاً في البيت. السؤال عنه حين يتأخر مع أصدقائه بطريقة غير مباشرة. كل هذه الأمور ستؤذيك وتؤذيه. أنتما معاً لأنكما تريدان أن تكونا معاً. إما أن تثقي أو لا تثقي، هل تحبين أن يقوم هو بالأمر نفسه؟


3- الخلاف أمام الناس
مهما حدث أمام الغرباء لا تظهري امتعاضك حافظي على ابتسامتك وتظاهري بالمزاح معه. إحراجه أمام الناس
وإظهاره على خطأ من أكثر الأمور التي تؤذي الرجل.


4- إهمال نفسك
كثيرات من ينسين أنفسهن بعد الزواج، تترك وزنها يزداد،
تظل بالبيجاما في المنزل, تهمل مظهرها وشعرها. كأنها كانت تهتم بمظهرها فقط لتتزوج. الرجل يحتاج أن يشعر منك برغبتك في لفت نظره أيضاً.


5- محاولة تغييره
تريدين تغيير كل طباعه، تريدين رجلاً تفصيلاً على مقاس خيالك. للأسف هذا الرجل ليس له وجود. هل تحاولين إجراء عملية تجميل قسرية لنفسية هذا الرجل؟ لا بد أن يتم كل شيء بالتفاهم. الاختلاف والاتفاق على أمور يجعل كل إنسان يقدم تنازلاته في سبيل هذه العلاقة.


6- ترك الأمور تتفاقم
من أجل تسيير المراكب تتجاهلين كل شيء. تتركين كل شيء يؤلمك وتسكتين بحجة أنك لا تريدين افتعال المشاكل. لست بحاجة عزيزتي لعمل مشكلة للتعبير عن مايزعجك. الجلوس بجانبه والتواصل معه بحوار هادئ يحل الكثير. وينظف الجروح لتلتئم أولاً بأول ولا تتعفن في الداخل حتى تتحول إلى حالة خطرة لا علاج لها.

0 comments:

إرسال تعليق

.