تقرير عن ماتحتاجه الحامل في فترة الحمل - احتياجات المرأة الحامل

بسم الله الرحمن الرحيم
سأقدم الان تقرير عن كل ماتحتاجه الحامل في فترة الحمل واليكم التفاصيل

النوم والراحة:

الحوامل يجب النوم ثماني ساعات إلى عشرة يوم في الليل، ساعة بعد الغذاء، المرأة كثيرا ما يشعرون بحاجة ملحة إلى النوم في الأشهر الأولى من الحمل ظاهرة طبيعية النوم يمكن رفوف لهم كما تريد، ولكن خلال الأشهر الأخيرة من الحمل. وينبغي أن النوم على ظهرها أو أحد من الجانبين، حتى لا تتعرض لازعاج لها.

الاستحمام والسباحة:

أنت يمكن الاستحمام وحوض الاستحمام، وتأخذ متوقفة في رعاية تلك زلة أو تقع في صحن أو حمام على التوافه، لأن التوازن ليست ثابتة في الأشهر الأخيرة من الحمل. كما للسباحة، أنها لا تضر بالحوامل شريطة على الصوت، ويعاني من مضاعفات الحمل. ينبغي أن تشارك حمامات السباحة في الهدوء تنظيف المياه بوفرة مقبولة، ويجب أن لا يتعرض للشمس لفترة زمنية قصيرة جداً.

السير والرياضة:

يمكنك ممارسة الرياضة في الهواء الطلق أساسا على مراحل بمعدل 1 كم في اليوم الواحد. ثم سيرا على الأقدام لمدة نصف ساعة يوم يزيد من كمية الأكسجين في الدم. أما الرياضة المجهدة والقاسية فإنه غير مرغوب فيه. فإنه يجب الامتناع عن حمل الأشياء الثقيلة الوزن، والتعرض للسيارة هزة عنيفة، وبعض ألعاب الكازينوهات في المدينة.

المشروبات الكحولية:

المرأة الحامل يجب أن ندرك أن كمية الكحول التي تغطيها أيا كان النظر قليلاً، قريبا التوصل إلى دم الجنين عن طريق المشيمة وتؤثر عليه في نهاية المطاف.

تربية إدمان الكحول أو المخدرات نظراً إلى تعقيدات كبيرة عند الحوامل النساء مثل الولادة المبكرة والإجهاض المبكر ومرض السكري.

العناية بتماثيل نصفية في التحضير للرضاعة الطبيعية:

ينظف تماثيل نصفية اليومية الماء الفاتر والصابون طوال فترة الحمل، وأنهم مع المراهم الملطفة لمنع الجلد تكسير والحلمة النظيفة. كما يوصي بتعريض الثدي للهواء عشر دقائق يوميا قبل الظهر وبعد التحضير للرضاعة الطبيعية.

أسنان الحامل ومعالجتها:

المرأة الحامل رعاية الأسنان أثناء الحمل والتشاور مع الأطباء على النخيره سيئة. لا منع حفر الأسنان أو أختلا الفاسدة، خلافا للاعتقاد السائد، وهذا يؤثر على حياة الجنين ويعرضها لإسقاط الحمل، ولكن العكس الصحيح شرط أن اقتلاع الأسنان فقط تحت تأثير التخدير. كما أن المشورة لهم لتنظيف الأسنان وكريم مرتين يوميا بالفرشاة مع فلوريد (فلور) طوال فترة الحمل.

التدخين:

معظم الأطباء يعارضون التدخين أثناء الحمل. وثبت أن الأطفال المولودين لأمهات مدمن على التدخين التردد هي أقل من الوزن والحجم من غيرها. تحدث الولادة المبكرة مرتين على الاحتفاظ.

القروح الجلدية البطن:

يمكنك تجنب تشققات البطن تسمى المتابعة الحراري الذئب النصائح:

(ط): يجب تجنب فرط الوزن والسمنة أثناء الحمل.

(ثانيا): فرك الجلد المعدة منذ بداية الحمل الجلد مسكناً المراهم والغنية في الفيتامينات (A، و، هـ) مما يجعل البشرة ناعمة، وتمتد، وشغل الصيدليات مع عدة أنواع من هذه المراهم.


الغذاء عليك اتباع هذا البرنامج هام جدا اليكي هذا الرابط لاطلاع علي هذا افلبرنامج الغذائي المتكامل

حيث
هيئة الحامل تحتاج إلى ستة عناصر هامة:

1-المياه (السوائل)
2-الازوتيات (المواد البومينوس) (البروتينات)
3-الدهون (الدهون).
4-النشا (الكربوهيدرات)
5-الفلزات (المعادن)
6-فيتامينات (الفيتامينات)

جميع هذه العناصر اللازمة لنمو الحركة وتبديل الخلايا، وجدت في الأطعمة المختلفة كنا نأكل كل يوم أو نحو ذلك. إذا نقص الأغذية وأغذية للنساء الحوامل استبداله بالغذاء آخر، ومع ذلك، قلب الجسم وتعطيل نمو الجنين.

لا تنسي

تجنبي الاكتئاب فهو خطير اليكي مساوءه وكيف تتخلصي منه وده هتلاقوها كلها بالتفصيل فى الموضع ده
او من الصوره التالية وعلي فكره الرابط مدعم باللغة العربية


ايضا تجنبي
شرب القهوة، المنبهات مثل الشاي ووعدم الافراطفي السوائل مياه الشرب ليس أكثر من اللتر ونصف اللتر من الماء يوميا.


الرياضة في الحمل
البحوث والتجارب أثبتت أن الرياضة اليومية للمرأة الحامل التي ترفع كثيرا من الروح المعنوية للحوامل وليونة ومرونة ويتمتع رشيقة أثناء الولادة. السماح لهم بتخطي بسهولة من الأم الولادة، والمحافظة على جمالها وخفة والقوة والنشاط، السنة بعد الولادة.

الرياضة-كما معروف-الحوض العضلات يلطف الرحم والفرج والمعدة والصدر ومفاصل الحوض وتليين الأطراف تصبح أقوى في التحضير للحركة والمدة من التقلص والعمل والرياضة لمنع عضلات البطن والازدهار دروب والاسترخاء بعد الولادة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرياضة للنساء الحوامل لإزالة الكوابيس أثناء النوم، ترافق الاضطرابات النفسية والعصبية في بعض الأحيان أن الحمل والتشنج، والنرفش والعصبية وتزويد الهيئة بتخفيف ممكن أفضل بإحساس أكبر بالراحة والثقة.

لا الرياضية لممارسة العضلات. وأيضا ممارسة العضلات الكبيرة في الولادة. ولذلك من المهم لتعليم النساء كيفية وعند ممارسة هذه العضلات أو الاسترخاء لعضلات، حوضها، على سبيل المثال، لاستخدام بدفع الجنين عند الولادة، أو المعدة العضلات، الذي مساعدتهم أثناء الفتح والأجر، وهذا يتطلب قوة وجهد كبير بحامل.

0 comments:

إرسال تعليق

.