اخر الأخبار

28‏/3‏/2012

لكل أمرأة ترغب في ابعاد زوجها عن بقية النساااء

بسم الله الرحمن الرحيم
لكل امرأة الطريقه التى تستطيع من خلالها ابعاد زوجها عن بقية النساء

تخاف المرأة دائما في أن يقع زوجها في حب امرأة غيرها، أو أن تشغل باله امرأة أخرى، حتى مع وجود الثقة، لأنه و بكل بساطة الرجل ضعيف أمام إغراءات المرأة، و خصوصا المرأة الجميلة و الذكية و التي تتقن فن الإغواء...

و إن كنت إلى هذا الحد تخافين على زواجك من الانهيار، فلما لا تكونين أنت تلك المرأة الذكية و الجميلة و التي تتقن و ببراعة لعب أدوار الإغراء، تماما كاللواتي نساعدهن على شاشات التلفزيون، و يسلبن عقول الرجال، باختلاف بسيط هو أنك لن يراك سوى زوجك، و لن تسلبي عقل رجل آخر.

فالرجل عندما يتزوج، يبحث في امرأته عن كل ما يتمناه، عن المرأة و الأنثى عن الأم و الصديقة و الأخت و البنت، فلما لا تكونين لزوجك، كل النساء، لكي لا يرى باقي النساء، تعلمي أن تجعلي زوجك، لك و ليس لواحدة أخرى غيرك، و الأكيد أن الرجل، عندما يجد في زوجيته، كل ما يبحث عنه لن يبحث عن امرأة أخرى، لأنه و بكل بساطة سيحب أن يحافظ على هذه المرأة، لأنه بالتأكيد لن يجد مثلها.

و نحن لن نقول لك ما الذي يجب عليك فعله، لكنك ذكية و ستحسنين التصرف، لأن طريقة التصرف تختلف من رجل لآخر، حسب شخصيته و عما يبحث، لكن أنت لديك بين يديك مفاتيح قلبه، و إن رغبت ستجعلينه ملاكك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق