بحث عن البطلة المغربية نوال المتوكل


بحث عن نوال المتوكل - البطله المغربيه نوال المتوكل 
ازدادت السيدة نوال المتوكل, التي عينها صاحب الجلالة الملك محمد السادس اليوم الاثنين وزيرة للشباب والرياضة, يوم15 أبريل1962 بالدار البيضاء.ومارست السيدة المتوكل رياضة ألعاب القوى منذ نعومة أظافرها, حيث بدأت مشوارها الرياضي سنة1978 وهي السنة التي شاركت فيها لأول مرة في سباقات العدو الريفي, قبل أن تتوجه نحو سباقات المسافات القصيرة.وأحرزت لقب بطولة إفريقيا في مسافة400 متر موانع سنة1983 . كما أحرزت بسهولة على الميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي احتضنتها الدار البيضاء في شتنبر1983 .وفي أواخر1983 حطت السيدة نوال المتوكل الرحال بالولايات المتحدة لمتابعة دراستها في شعبة التربية البدنية بجامعة ايوا. وحققت في أوائل سنة1984 لقب البطولة الجامعية بالولايات المتحدة. وفي غشت من السنة ذاتها, أصبحت السيدة المتوكل أول امرأة عربية وإفريقية ومسلمة تحرز ميدالية ذهبية في الألعاب الأولمبية التي احتضنتها لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.

بحث عن المنظمة السوداء - بحث عن منظمة Black Water


Black Water الملف السري للمنظمة الأخطر في العالم ,المنظمة التي تتحكم بالامن و الاوضاع الامنية في اكثر من دولة في العالم كالعراق و افغانستان و غيرهما و التي تتحكم بسسياسات الولايات المتحدة الامريكية تحت عنوان مكافحة الارهاب , و اي ارهاب .

Black Water
اكبر جيش من المرتزقة في العالم قائدها على علاقة بـCIA 
وعقودها بمليارات الدولارات
المنظمه العسكريه Black Water المنظمه


منذ تأسيسها عام 1996 لم تكن بلاكوتر معروفة، ولكن خرج اسم «بلاك ووتر» إلى العلن للمرة الأولى في العراق عام 2004، حين أقدم مقاتلون في الفلوجة على إحراق أربعة حرّاس مسلحين. وتفاعل الاسم بعد المجزرة التي ارتكبها أعضاؤها في ساحة النسور في أيلول الماضي، فما هو سرّ الصعود المفاجئ لهذه الشركة، ومؤسسها إريك برنس، الذي يدخل مقر وكالة الاستخبارات الأميركية «CIA» ساعة يشاء ليجتمع مع كبار المسؤولين فيها؟ 
هي «بلاك ووتر- الولايات المتحدة»، ولعلّ القسم الأخير من التسمية للتشديد على الهوية الأميركية للشركة، التي يؤكد قادتها باستمرار أن كل ما تقوم به هو بعلم واشنطن ولخدمتها.
تحت عنوان «الرؤية لدعم الأمن والسلام والحرية والديمقراطية في كل مكان» يستقبلك الموقع الرسمي للتجنيد في «بلاك ووتر». ويشدّد على أن جميع المتعاقدين عليهم أن يحملوا الجنسية الأميركية ويقسموا على احترام الدستور الأميركي في المستويات العليا من التجنيد. لكن واقع أكبر جيش خاص في العالم يختلف عن الصورة الملمعة للشركة المتورطة في

بحث عن أحمد الجعبري - بحث شامل عن أحمد الجعبري قائد كتائب القسام


أحمد الجعبري (1960 - 14 نوفمبر 2012)، نائب القائد العام لكتائب القسام والقائد الفعلي لها على الأرض، يطلق عليه "رئيس أركان حركة حماس"[1]، عين الجعبري قائد لكتائب القسام في غزة وهو من أهم المطلوبين لإسرائيل وتتهمه إسرائيل بالمسؤلية عن عدد كبيرالعمليات ضدها نجا من عدة محاولات اغتيال وقد قصف منزله في الحرب الأخيرة على غزة
احمد الجعبري احمد الجعبري احمد

.