حمو النيل عند الاطفال وطرق علاجه

حمو النيل عند الاطفال وطرق علاجه 
حمو النيل عند الاطفال وطرق علاجه 

أعراض حمو النيل :

الكبار عادة ما يحدث لديهم طفح الحرارة او حمو النيل على الجلد بسبب احتكاك الملابس، وفي الرضع يتم حدوث الطفح الجلدي لديهم على الرقبة والكتفين والصدر، ويمكن أيضا أن يظهر ايضا في الإبطين والفخذين بين ثنيات الجلد.
أنواع الطفح الحراري ( حمو النيل):
تصنف أنواع الطفح الحراري وفقا لمدى عمق قنوات العرق المحجوبة، وتختلف العلامات والأعراض لكل نوع.
أخف شكل من طفح الحرارة يؤثر على قنوات العرق في الطبقة العليا من الجلد، ويتميز هذا النوع بظهور واضح للحبوب الحمراء، وتكون البثور مليئه بالسوائل ويمكن فتحها بسهوله.

تعرفي ع أنواع الاورام المهلبيه والوقاية منها

تعرفي ع أنواع الاورام المهلبيه والوقاية منها
تعرفي ع أنواع الاورام المهلبيه والوقاية منها
دعونا نكون صادقين أكثر فإن المهبل يتطلب منك الإهتمام والرعاية أكثر من أي جهاز أخر وهذا أمر ليس سهل وبالرغم من أننا نبذل جهود في ذلك إلا ان هذه الجهود لا تجعله جيدة وتفاقم المشكلة في نهاية المطاف  والخبر السار لديك أن هذه الأورام يمكن أن تكون نتيجة أمر بسيط وليست حالة خطيرة تستدعي القلق والتوتر ولا داعي للذعر والتفكير بأنها نوع من السرطان في الأعضاء التناسلية فنحن نعرض ههذه المعلومات نوع من الطمأنينة للنساء حول وجود أي روم او نتوءات في المهبل .

أنواع الاورام المهبلية

تعرفي علي كمية الدم المفقود أثناء الدورة الشهرية

من الأسئلة الشائعة عند الكثير من النساء هي ما هي كمية الدم المفقودة أثناء الدورة الشهرية، قد يكون من الصعب بالنسبة لك تحديد الكمية المفقودة لأنه لا يوجد طريقة جيدة تساعدك في قياس كمية الدم المفقودة . وبالتالي يصعب عليكي تحديد إذا كانت كمية الدم المفقودة أثناء الدورة الشهرية طبيعية أم غير طبيعية . إذا كنت قلق بشأن فقدان المزيد من الدم يفضل إستشارة الطبيب المتخصص . وبالتالي لن تشعر بالقلق إزاء الدورة الشهرية الطويلة أو القصيرة . من الشائع غند معظم الفتيات أن يعانوا من كميات قليلة من الدم في أول ايام الدورة الشهرية .

كمية الدم المفقودة أثناء الدورة الشهرية

تبلغ كمية الدم المفقودة 2- 4 ملاعق والتي تقدر 35 مل هذه هي الكمية الشائعة والمعتاد أن تفقدها المرأة أثناء الدورة الشهرية . ولكن يمكن أن تتراوح أيضاً عند بعض الأشخاص  ما بين 1 -6 ملاعق كبيرة  والتي تقدر ب80 مل  وغالباً هذه الكمية شائعة عند 90 % من النساء وقد تفقد النساء أقل من 6 ملاعق من الدم أثناء الدورة الشهرية . تقدر كمية الدم المفقودة في الفوطة الصحية الواحدة 5 مل فقط .

كيفية الاهتمام بالبشرة الدهنية

البشرة الدهنية تنتج من فرط نشاط الغدد الدهنية,و وظيفة الغدد الدهنية تكمن فى تليين البشرة ولكن قد تفرط فى افرازاتها مما يؤدى لتشحم الدهون على البشرة. و الجدير بالذكر أن الغدد حجمها أكبر لدى الرجال لذا فإفرازاتها أكثر. و البشرة الدهنية غير مرتبطة بالتقدم فى العمر فقد نلحظ ظهورها فى الكثير من المراهقين و خلال مرحلة الشباب.
نظام العناية بالبشرة:

.