اخر الأخبار

12‏/8‏/2018

اخبار عن نتيجه التنسيق رياض الاطفال تجريبي بالشرقيه

اخبار عن نتيجه التنسيق رياض الاطفال تجريبي بالشرقيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتمد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية ، نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات للعام الدراسى 2017 / 2018 م بعد فتح قاعات إضافية جديدة للإستيعاب الطلاب فوق 5 سنوات بعدد 37 قاعة ليصل إجمالي القاعات لعدد 132 قاعة موزعة على 20  إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة .
اخبار عن نتيجه التنسيق رياض الاطفال تجريبي بالشرقيه
وأوضح المحافظ ،فى بيان له اليوم ، أنه تم إعداد قواعد للقبول بمراحل رياض الأطفال أن يكون القبول للأكبر سناً فأقل ولايجوز الإستثناء من السن في ضوء مراحل التنسيق والإلتزام بالمربع السكني والإدارة التعليمية.
وكان محافظ الشرقية قد وافق على رفع كثافة الفصول لمرحلة رياض الأطفال من 36 طالب إلى 40 طالب طبقاً لنسبة الـ 10 % الممنوحة للمحافظة ..
ومن جانبه أوضح هشام السنجري وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد المتقدمين للإلتحاق بالصف الأول لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات للعام 2017  / 2018 م  8420 طالب وطالبة  تم قبول  عدد 5364 منهم عدد3594 فوق سن الخمس سنوات و3056 إحتياطى مشيراً إلى أنه تم إستيعاب حالات تطابق السن للطالب الأخير.
كما أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، أنه جارى العمل على قدم وساق لإجراء أعمال التوسعة لكوبري القناطر التسعة الكيلو 36 على بحر مويس داخل مدينة الزقازيق بتكلفة 5 مليون و 254 ألف جنيه ، و تنفيذ تغطية ترعة بهنباى بمسافة 350 م بر أيسر بحر مويس بتكلفة 16 مليون جنيه.
وأضاف المحافظ ،أن الهدف من أعمال التوسعات تخفيف الإزدحام والإختناق المروري في هذه المنطقة وإعادة الوجة الحضاري والجمالي للمدينة ولربط محور الزقازيق شرقاً وغرباً مشيراً إلى أن تغطية ترعة بهنباي بمسافة 350 م تأتي في إطار الحفاظ على البيئة من التلوث ومنع إلقاء المخلفات والقمامة بها ولتحسين حالة الرى.
وشدد المحافظ على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد لتنفيذ الأعمال مع مراعاة المواصفات الفنية والقياسية في التنفيذ وسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.
اخبار عن نتيجه التنسيق رياض الاطفال تجريبي بالشرقيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق