النشوة الجنسيه - الاسباب التي تمنع المرأه من النشوة الجنسيه

النشوة الجنسيه - الاسباب التي تمنع المرأه من النشوة الجنسيه 
لا تخلو الحياة الزوجية من المشكلات التي يمكن حلها ببساطة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة يصبح الأمر مختلفا تماما. لأن وجود مشكلات في العلاقة الجنسية يؤثر بالسلب على الطرفين في حياتهما. هناك بعض السيدات اللاتي أصبحن يشكون من عدم قدرتهن على الوصول إلى النشوة الجنسية. وبالتأكيد السبب وراء ذلك لا يقتصر على دور الرجل، فهناك العديد من الأشياء التي تؤثر بالسلب على وصول المرأة إلى النشوة الجنسية. تعرفي على الأسباب في السطور التالية.


١- من المتعارف عليه أن وصول المرأة للنشوة الجنسية يستغرق وقتا أطول من الرجل، فهناك بعض الرجال الذين لا يتركوا لزوجاتهن الوقت الكاف في العلاقة الحميمة لكي تصل إلى هزة الجماع وينهون العلاقة بمجرد وصولهم إلى اللحظة المنتظرة.
٢- مزاج المرأة السيء أو شعورها بالإرهاق قد يجعلها غير قادرة على إتمام العلاقة الحميمة وبالتالي يؤثر على شعورها بالنشوة الجنسية.
٣- عدم معرفة الزوج بالطريقة الصحيحة لإثارة زوجته وعدم تجاوب المرأة معه وإخباره مناطق الإثارة التي تحبذها، قد يجعل وصول المرأة إلى النشوة الجنسية أمرا صعبا.
٤- شعور المرأة بأن العلاقة الزوجية ما هي إلا روتين وواجب يتم أداؤه في وقت معين، قد يؤثر على وصولها إلى النشوة الجنسية. لذا ندعو دائما إلى التغيير في العلاقة الحميمة سواء كان بتغيير وقت العلاقة الحميمة أو اختيار أماكن غير تقليدية لإقامتها. فكل هذه الأشياء تساعد على وصول كلا الطرفين إلى النشوة الجنسية.
٥- أنانية الرجل وعدم اهتمامه بمرحلة المداعبة قبل الدخول في العلاقة الحميمة، يؤثر على المرأة بالسلب ويجعلها غير قادرة على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.
٦- ينصح دائما كلا من المرأة والرجل بضرورة الدخول إلى الحمام قبل البدء في العلاقة الجنسية، فهناك بعض النساء يشعرن برغبة في التبول قبل الوصول إلى النشوة بوقت قليل وهذا يحول بينها وبين الوصول إلى النشوة الجنسية.

0 comments:

إرسال تعليق

.