الاوضاع الحميمة عند المتزوجون الجدد - اوضاع غير مريحه للمتزوجون

في إحصائية أجرتها مجلة "Women's Health" على مجموعة كبيرة من الرجال، سألتهم فيها عن أكثر الأوضاع الحميمة التي تزعجهم ولا يفضلون ممارستها مع زوجاتهم، كانت هذه هي النتيجة:
جاءت الإجابة المشتركة بين معظم الرجال أنه لا يوجد وضع يرونه سيئًا، لكن هناك أوضاع يشعرون فيها بعدم الراحة في طريقة ممارستهم إياها مع زوجاتهم، وجاء على رأس هذه الأوضاع: وضعي الوقوف والملعقة.

لماذا يشعر الرجل بعدم الراحة في وضع الوقوف؟

1- عندما تكون الزوجة قصيرة للغاية وهناك فرق واضح في الطول بينها وبين زوجها، يصعب على الزوج القيام بهذا الوضع بطريقة مريحة، فإدخال عضوه الذكري في هذه الحالة يكون صعبًا للغاية إلا إذا ثنى ركبتيه وحاول تقصير نفسه، أو ارتدت الزوجة حذاءً عالي الكعب.
2- إذا كان طول الزوجين متقاربًا للغاية أو كانت الزوجة أطول، هنا يصعب على الزوج إدخال عضوه الذكري في المهبل ويشعر بالتعب في محاولة الوصول إليه.

لماذا يشعر الرجل بعدم الراحة في وضع الملعقة؟

1- السبب الرئيسي هو انحناء العضو الذكري في هذا الوضع ما يسبب ألمًا لبعض الرجال.
2- يجد بعض الرجال مللًا في وضع الملعقة، فلا توجد حركة وإثارة من الزوجة وكذلك الزوج، مجرد النوم هو شيء ممل بالنسبة للبعض.
ومن الأوضاع التي لا يفضلها الرجال أيضًا وضع الفارسة المعكوس، فهو لا يدري كيف يداعب زوجته في هذا الوضع، بالإضافة إلى وضع 69 الذي لا يفضله الرجال الذين لا يتمتعون كثيرًا بالجنس الفموي.
أما عن أكثر الأوضاع التي يفضلها الرجال بلا استثناء، فقد جاء وضع Doggy في المقدمة، حيث يكون الزوج هو المتحكم، كما أن العضو الذكري في هذا الوضع يكون في أفضل حالاته وتتم عملية الإيلاج بسهولة.
ويأتي الوضع التقليدي في المرتبة الثانية في قائمة الأوضاع المفضلة لدى الرجال لنفس الأسباب السابقة.

وفي جميع الأحوال، يمكنك الشعور بعدم رضا زوجك أو انزعاجه خلال أي وضع بالنظر إلى ردة فعله خلال العلاقة، وتمكنه من إيلاج العضو الذكري بسهولة، ويمكنك أيضًا سؤاله بوضوح عن الأوضاع التي لا يفضلها.

0 comments:

إرسال تعليق

.