المتزوجون الجدد - اعترافات الازواج عن سبب عدم السعاده

  1. مع كثرة المسؤوليات والصعوبات، التي تواجه الجميع بعد الزواج، يظل حلم كل من الزوجين الحفاظ على سحر البدايات بكل ما فيها من حب ومرح ومشاركة.
  2. قبل الاستسلام والاقتناع بأن الروتين قادر على تسريب الملل، لا بد من المحاولات ومن الطرفين معًا حتى لا يكون واحد فقط هو من يحافظ على العلاقة، بينما الآخر ينتظر المزيد دون مقابل أو تقدير، لأن الحياة الزوجية مشاركة.
  3. أجرت إحدى المواقع الأجنبية تحقيقًا سألت فيه الأزواج عن أسباب عدم سعادتهم في الزواج وما ينقصهم، وجاءت الاعترافات كالآتي:
  4. لا أشعر بترحيب منها
  5. أعود إلى المنزل لأجدها بانتظاري لتحكي كيف كان يومها مليء بالمسؤوليات، وما تتحمله كل يوم من أجل الأطفال من رعاية، لأجد نفسي منساقًا تمامًا لتقبل الطاقة السلبية ولا أجد المنزل كفرصة للراحة والتنفيس، على الرغم من تفهمي التام وتقديري للدور الذي تقوم به، لكني أحتاج براحًا بعض الأحيان.

  6. أفتقد الأوقات المرحة والهوايات المشتركة
  7. أيام الخطوبة كان لدينا متسع من الوقت لتجربة نشاطات جديدة معًا، لكن الآن الوضع اختلف كثيرًا مع كثرة المسؤوليات وضيق الوقت، فأصبح من النادر حدوث ذلك، لكني أحاول جاهدًا لفت نظر زوجتي لأهمية العودة إلى ذلك الوقت.
  8. الحديث الدائم عن الأطفال يجهدني
  9. أتفهم صعوبة الدور الذي تقوم به زوجتي، لكن في الوقت نفسه لماذا علينا الاستمرار في الحديث عن الأطفال حتى بعد نومهم، أو إذا حصلنا على إجازة لساعات قليلة؟ كل ما أحتاجه هو حديث خفيف ومرح.
  10. أفتقد الرومانسية
  11. قد يبدو الأزواج بصورة عملية ولا يقدرون الرومانسية أو يهتمون بها، لكن هذا غير صحيح، فلا يمكن التقليل من فرحتي لترتيب عشاء رومانسي أو دعوة في مطعمنا المفضل أو حتى هدية بسيطة دون مناسبة.
  12. اقرئي أيضًا: 12 طريقة لجعل علاقتكِ الزوجية أكثر رومانسية
  13. لماذا لم تصارحني؟
  14. لفترة زواج طويلة، حرصت خلالها على عدم التدخل في كل ما يخص تفاصيل البيت من طعام وترتيب وتنظيف، لكن في إحدى المشاجرات مع زوجتي، صرخت في وجهي قائلة إنني سلبي ولا أساعدها في شيء، وعندها شعرت بصدمة كبيرة وسألتها لماذا لم تخبريني من قبل بدلًا من كتم هذا الأمر لسنوات طويلة وأنا لا أدرك الخطأ الذي أقوم به، على عكس ما اعتقدت أنني أمنحها حرية التصرف.
  15. تغير شكل العلاقة الحميمة
  16. كثيرًا ما أفتقد الفترة الأولى من زواجنا، وكيف كانت العلاقة الحميمة تلقائية ورائعة، أما الآن فبدأت أشعر بأنها واجب على زوجتي وهذا يمنعني من الاستمتاع، لهذا علينا التجديد للتغلب على الملل والروتين.
  17. أحتاج لوقت خاص بي
  18. هو ما تعده زوجتي عدم اهتمام بها وبمشاعرها، لكنني أحتاج لوقت خاص بي للعودة إلى كهفي والتفكير في حلول لكثير من مشكلات العمل والمسؤوليات، التي لا أريد إزعاجها بتفاصيلها.
  19. التوازن مطلوب
  20. أنا فخور جدًا بزوجتي ولا يمكن اختيار غيرها كزوجة وأم لأولادي فهي ناجحة ومحبوبة، لكنني أحتاج بعض التوازن بين منزلها وعملها، ويمكنها تحقيق ذلك بعدم العمل عند عودتها للمنزل ليكون هذا الوقت مخصصًا لي وللأولاد.

1 comments:

wadi comp يقول...


طرق التخلص من الحشرات لدى شركة رش مبيدات و مكافحة حشرات بالرياض
وقد توجد طريقة أخرى للتخلص من الفئران قد تتلخص في وضع الأقراص والحبيبات في المناطق التي يوجد فيها فئران حتى يتم اصطياد الحشرات بواسطتها.
استخدام طريقة الدخان التي تقضي على الحشرات الطائرة والزاحفة، والتي تعتبر من أفضل الطرق التي تقضي على الحشرات في أسرع وقت، وهذا من خلال استخدام المبيد الحشري الديزنانون والتي تعتبر من أهم المواد الكيميائية والأعشاب التي تقضي على الحشرات، وتم اختبارها حتى تم التعرف على أنها من أفضل المبيدات التي تقضي على الحشرات.
نصائح شركة رش مبيدات حشرية

هناك شركات في الرياض تقوم بـ رش مبيدات و مكافحة حشرات , والتخلص منها, لأنها السبب في بعض الأمراض المنتشرة في هذا العصر, وتعتبر شركة رش مبيد و مكافحة حشرات بالرياض متخصصة في مكافحة هذه الحشرات من التسعينات, وعندها كل الإمكانيات التي من خلالها القضاء على هذه الحشرات.
للاستفسار عن جميع خدمات اضواء الرياض عزل مائي و عزل حراري و عزل اسطح و عزل خزانات و عزل فوم وجميع انواع العوازل و رش مبيد و مكافحة حشرات و تسليك مجاري و كشف تسربات المياه و فحص فلل و صيانة مباني و ترميم منازل و نقل عفش و اثاث بالرياض يرجي الاتصال على 0543578920
او زورو موقعنا على الانترنت
www.adwaaelriyadh.com

إرسال تعليق

.