اخر الأخبار

21‏/9‏/2017

شبكة وي - العروض المتاحة لشبكه وي التابعه للشركة المصرية للاتصالات

بسم الله الرحمن الرحيم
جميعنا سمعنا عن شبكة المحمول الرابعه شبكة وي 
وهي التابعه للشركه المصرية للاتصالات
اقدم لكم العروض المتاحه لهذه الشبكه 

نضع لكم خطط اسعار المصرية للاتصالات لكل من الخط والباقات الخاصة بالمكالمات والانترنت في شبكة الجيل الرابع الجديدة “We”، والمصرية للاتصالات لها الصرح في البدء بإجراءات نحو تفعيل الشبكة الرابعة للمحمول في مصر، ومازال البحث مستمر عن التطور التكنولوجي القادم في مجال الاتصالات ووسائل الاتصال المختلفة من دعم خدمات الجيل الرابع.
تنطلق فعاليات شبكة المحمول الرابعة رسميا الأسبوع المقبل، ووضعت المصرية للاتصالات أنظمة حساب لخدمات الشبكة الرابعة واسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We” وي، من حيث الخط وسعر الدقيقة 12 قرش لكل الشبكات، والباقة بقيمة 20 جنيه أو باقة 40 جنيه.
نضع طرق المحاسبة بخصوص المكالمات للخط والكل ب 12 قرش من دقيقة ورسالة ونت.وكذلك أسعار الباقات المكالمات والنت، نضع لكم كل ما يفيد المتعاملين مع المصرية للاتصالات، حيث ازداد البحث مع تحديد اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 لبيع الشركة المصرية للاتصالات شريحة الهاتف الجديد برقم (015) فقد شهدت زحام على شراؤها.
كما تحدد الموعد الرسمي لإطلاق خدمات الجيل الرابع في مصر وكشف عنه المدير التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات “أحمد البحيري” والذي سيكون يوم 28 سبتمبر 2017 الجاري، وسوف تطلق جميع الشركات خدمات الجيل الرابع، واسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We”.

اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We”

وقد خصصت الشركة المصرية للاتصالات رقم مميز مختصر للتعامل مع اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة (We)، نضع لكم هنا اسعار باقات الإنترنت، وأسعار باقات المكالمات، وكذلك سعر الخط الجديد وموعد بيعه، اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة، ونضع لكم هنا عن خطوات تحويل هاتفك وشريحتك للعمل على خدمات شبكة المحمول الرابعة.

شبكة المحمول الرابعة وي “We”

وقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن خدمات شبكة المحمول الرابعة التي أطلق عليها اسم مختصر “We” اليوم الاثنين 18-9-2017، وإطلاق خدماتها لشبكات الجيل الرابع للمحمول بكود 015، في تصريح للرئيس التنفيذ ي للشركة المهندس “أحمد البحيري” أثناء افتتاح أكبر مركز خدمة للشركة في أحمد عرابي بالمهندسين.

هناك تعليق واحد: